404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الخميس، 23 نوفمبر 2017

امين عام حركة العراق الوطنية يستقبل الخبير الامني والمحلل السياسي فاضل ابو رغيف

استقبل امين عام حركة العراق الوطنية الاستاذ محمد شاكر الشمري الخبير الامني والمحلل السياسي فاضل ابو رغيف في مكتبه في بغداد وذلك للتباحث باغلب التطورات الاخيرة للساحة السياسية في العراق.
وجرى اللقاء من اجل التباحث باغلب التطورات الاخيرة في الساحة السياسية ومناقشة الوضع السائد في جميع المحافظات العراقية وخصوصا اقليم كردستان وما يحدث من نزاعات ومطالبات من قبل الاقليم بالانفصال عن حكومة المركز، واكد ابو رغيف على ان العراق يمر بالعديد من المصاعب والازمات بالفترة الحالية، وان هذه المطالب لم تاتي بوقتها او حتى بمنطقية وليس لها اي اصل في الدستور، ولا اي قانون يحق لهم ذلك.
من جانبه ابدى الشمري عدم الرضا على القرارات التي تتخذها حكومة الاقليم ومطالبتها بضم المناطق المتنازع عليها التي هي بالاصل محافظات عراقية لا تمت للكرد باي صلة وان مطالباتهم هذه لم ولن تجد اي قبول من الشارع العراقي وغالبية الكرد ايضا، واكد الشمري على ان السياسيين الذين يتخذون هذه القرارات هم ساعون لمصلحتهم الشخصية اولا دون المصلحة العامة.
وفي ختام اللقاء اتفق الطرفان على ضرورة العمل معا لانقاذ العراق من هذه الضروف العصيبة وذلك عن طريق نشر الامن والسلام وبث روح الاخوة والمواطنة بين ابناء الشعب الواحد.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة الامين العام محمد شاكر الشمري Copylefts © 2017 - DESIGN BY GAINER HOST

عدد مشاهد الموقع |